تتضمن قاعدة البيانات العربية المتكاملة "معرفة" النصوص الكاملة والبيانات البيليوغرافية الوصفية الشاملة لأكثر من 700000 مقال من المجلات العلمية المحكمة والبحوث والأطروحات والرسائل الجامعية وأوراق المؤتمرات والتقارير الإحصائية والكتب الإلكترونية  والتي توفر 22 قاعدة بيانات متخصصة تغطي كافة التخصصات العلمية.

بنك "معرفة" للاقتصاد والتمويل الإسلامي
الأكثر شمولية، عالمية، وذكاءً
يقدم بنك معلومات "معرفة" للاقتصاد و التمويل الإسلامي مجموعة من قواعد البيانات المتكاملة، التي تضم عشرات آلاف السجلات من 300 مؤسسة في 40 دولة موزعة.
زيارة الموقع الإلكتروني
قاعدة "معرفة" لمنشورات مركز دراسات الوحدة العربية
تشتمل هذه القاعدة على كافة مصادر المعلومات الصادرة عن مركز دراسات الوحدة العربية في قاعدة بيانات واحدة متخصصة تضم (14,000) مصدراً متنوعاً تشمل: الكتب و فصول الكتب، و المقالات العلمية الصادرة في مجلات المركز، مع امكانية البحث داخل النصوص الكاملة لكل هذا المحتوى في آن واحد.
زيارة موقع الخدمة

"لماذا "معرفة

تتضمن قاعدة البيانات العربية المتكاملة "معرفة" النصوص الكاملة و البيانات البيليوغرافية الوصفية الشاملة لأكثر من 700,000 مقال من المجلات العلمية المحكمة و البحوث و الأطروحات و الرسائل الجامعية و أوراق المؤتمرات و التقارير الإحصائية و الكتب الإلكترونية و التي توفر 22 قاعدة بيانات متخصصة تغطي كافة التخصصات العلمية.... إقرأ المزيد

آخر الأخبار

Download Premium Magento Themes Free | download premium wordpress themes free | giay nam dep | giay luoi nam | giay nam cong so | giay cao got nu | giay the thao nu

E-Marefa as an integrated database of the full text and comprehensive metadata of over 700,000 journals, research papers, theses and dissertations, conference papers, statistical reports and books from 300 entities and bodies in 19 Arab countries which have produced 22 specialized databases covering all disciplines.
e-Marefa DataBank for Islamic Economics & Finance
The most Comprehensive, Global, & Smart
This DataBank is an integrated set of databases containing tens of thousands of records from 300 institutions in 40 countries.
VISIT WEBSITE
e-Marefa Database for the Publications of the Center for Arab Unity Studies
e-Marefa Database for the Publications of the Center for Arab Unity Studies, which includes 14000 records describing the publications of the Center for Arab Unity Studies (ex: Books, Book Chapters, Journal Articles & Academic Journals) in one specialized database, with the ability to search within the full texts of all the content at the same time.
VISIT SERVICE WEBSITE

Why e-Marefa!

e-Marefa database encompasses diverse disciplines and scientific specialties whereas each specialty has its own database, - 1900 Academic & statistical periodicals, 400,000 articles, 22,000 theses & dissertations, 11,000 book reviews issued in the Arab World... read more

Latest News!

Download Premium Magento Themes Free | download premium wordpress themes free | giay nam dep | giay luoi nam | giay nam cong so | giay cao got nu | giay the thao nu